The Definitive Guide to الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



التمكن من المهارات اللازمة لتشخيص وتحليل المشكلات والتصرف في المواقف الإدارية.

يهدف برنامج التدريب على التنوع إلى تسهيل التفاعلات الإيجابية بين الموظفين، والحد من التمييز بينهم، من خلال تدريب الموظفين على الاندماج مع الأشخاص ذوي الثقافات المختلفة، وممن يختلفون عنهم في اللون والعرق والجنس والدين والقدرات العقلية والبدنية، وحتى التوجهات الجنسية.

وتناولت الدورة الخامسة تعزيز “المهارات الرقمية”، بهدف تمكين المشاركات من استخدام التكنولوجيا الرقمية لخدمة احتياجاتهن الشخصية والعملية، وتضمنت الدورة تعليم استخدام الحواسيب والأجهزة الخلوية والبرامج الشائعة، مثل البريد الإلكتروني وتحرير النصوص وإدارة البيانات والاجتماعات عن بعد، والتعرف على الأمان في الفضاء السيبراني، والاستفادة من منصات التعلم الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لتسويق الأعمال.

كما تتعلمن كيفية التواصل بحزم والتعامل مع النزاعات حتى تصل وجهات نظرهن كقادة موثوق بهن تملكن الشجاعة لاجراء حوارات صعبة عند الضرورة. وتزيد هذه الدورة نطاق نفوذهن وتعزز علاقات العمل وتبني علاقات ثقة بينهن وبين الموظفين.

تسجيل الدخول لعرض مزيد من المحتوى أنشئ حسابك المجاني أو سجل الدخول للاستمرار في البحث

وفي العادة، تستعين الشركات بخبراء من الخارج، لتدريب الموظفين على السلامة المهنية.

مفهوم الطلب هو جزء أساسي من هذه الدورة ، ولا يربطه الكثيرون على الفور بالنفوذ والتأثير.

عزيزي المتدرب.. جميع الدورات متاحة كل يوم أحد من كل أسبوع طوال العام. **

يركز برنامج التدريب اضغط هنا على تحسين المهارات، على تعليم الموظفين المهارات الجديدة، واكتساب الكفاءات المتعلقة ببيئة العمل، في حينه ومستقبلًا، وهو ما يعين الموظفين على تحقيق التقدم في وظائفهم.

تدريب فريق المبيعات على المنتجات، أي معرفتهم كافة التفاصيل عنها، وهو ما يعزز من سرعة بيعها.

دورات تدريبية خاصة بالمرأةدورات تنمية وتمكين المرأة في العمل

لذا جهزي دفتر ملاحظاتك ، أو استخدمي كتيب العمل ، ولنبدأ. تأكدي من تسجيل انتصاراتك وكل خطوة تقومين بها نحو قوة وتأثير أكبر.

من خلال هذه الدورة المجانية اونلاين المقدّمة من قبل كلّ جامعتي ماكماستر وكاليفورنيا، والمتاحة على كورسيرا، ستتعرّف على طريقة عمل الدماغ وكيفية معالجته للمعلومات، لتستفيد منه في رفع كفاءتك في تعلم أيّ شيء جديد سواءً كان رياضيات أو فيزياء أو أدب وفنون وموسيقى.

تمت الكتابة بواسطة: نانسي الخوالدة آخر تحديث: ١٢:٣٥ ، ٢٤ أغسطس ٢٠٢٢ اقرأ أيضاً كم عدد الدول العربية

Report this wiki page