التشبيك المهني للنساء الرياديات Options

Wiki Article



وأكد القيسي، على أن هناك أكثر من مشروع لدعم السيدات في عدة مجالات،سواء في تقيم بعض الأدوات او تقليل الدعم في التصنيع، وخاصة المشاريع اليدوية، او المنتوجات الحرفية، مؤكدا على أنه هناك مشاريع تقدمها مؤسسات عالمية لدعم هذا القطاع النسوي، بالإضافة الى أن تحصل هذه السيدات على الدعم الأولي وهو التسجيل والبدء بإعطاء التراخيص اللازمة للحصول والاستفادة من المشاريع المستقبلية.

كما هنأت الدكتورة "حمد" نساء فلسطين باليوم الوطني للمرأة، الفلسطينية،وأشادت بالدور الريادي الذي يتصدره منتدى سيدات الأعمال وأثنت على البرامج التي يقوم بها المنتدى من أجل تعزيز الدور الاقتصادي للمرأة، والذي يعد أساس النهوض بالمرأة الفلسطينية مثل مشروع أمل الذي يستهدف النساء الرياديات صاحبات المشاريع القائمة المتوسطة، والصغيرة ومتناهية الصغر من كافة القطاعات، وقدمت أربعة من الرياديات قصص النجاح وأهم المعيقات والمشاكل التي واجهتهن في إدارة مشاريعهن.

لقد تلقيت نصائح من بعض أصدقائي القدامى الذين يعملون في مجال البث، ونصائح قانونية من زملائي السابقين الذين أصبحوا الآن شركاء في مكتب محاماة خاص، وتوصياتٍ من بعض رفاقي القدامى.

شركة أو نقابة إعلام قسم وزاري سلطة محلية أو إقليمية جمعيات البحث و التعليم جمعيات البحث و التعليم قسم وزاري سلطة محلية أو إقليمية شركة أو نقابة إعلام

 تقدم النساء الرياديات في الشرق الأوسط فرصة اقتصادية. و لفهم هذه المسألة، من الضروري النظر إلى الأمور التالية:

شاركت دائرة المرأة والنوع الاجتماعي في قطاع غزة، في ورشة العمل التشاركية حول منهجيات التمكين الاقتصادي، المنظمة من قبل منتدى سيدات الأعمال، وبرعاية، والمنعقدة تحت رعاية وزيرة شؤون المرأة الدكتورة "آمال حمد"، بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية.

مشرفة وكاتبة مقالات في نور الإمارات، متخصصة في أقسام الحياة والصحة، المرأة، التجميل، والنصائح الطبية. أهدف من خلال مقالاتي إلى تقديم معلومات قيمة ونصائح عملية تساعدكم على تحسين جودة حياتكم وصحتكم.

حتى في البيئات الاستثمارية الأكثر تقدّماً نسبياً، كان على سيدة مثل فريحة أن تستدعي زملاءها الذكور شاهد المزيد فيما خصّ تحيّزهم اللاواعي.

على الصعيد الشخصي، الاحتكاك برجال الأعمال في المؤتمرات والفعاليات يساعدك في تعزيز ثقتك بنفسك، ويمنحك طاقة إيجابية كبيرة لتواصل تطوير أعمالك.

والثانية هي "تغاضي المدراء عن السلوك الفظيع لبعض الرجال ذوي ’الأداء العالي'".

استمرار العدوان يستدعي مقاومته.. فالاستسلام هو الكارثة الكبرى/بقلم: جمال زقوت

كُن محايداً تماماً في هذه المواضيع، وستكون آمناً؛ فقد تنجذب من خلال تقديمك رأياً حول هذه المواضيع إلى نقاشٍ يشوه فرص التواصل المتاحة لك لفترةٍ طويلةٍ جداً.

من هنا، نوجّه دعوتنا للنساء الرياديات والقائدات في مجتمعنا الفلسطيني للانضمام إلى البرنامج والمشاركة فيه كمرشدات معتمدات، حيث سيقوم البرنامج بعد ذلك بتشبيكهن مع طالبات/ خريجات من مراكز التعليم والتدريب المهني، ليقمن بتقديم الإرشاد لهنّ بهدف تمكينهنّ، وتعزيز مهاراتهن، وفتح آفاق جديدة لهن في عالم الأعمال.

بعد بناء العلاقات في المناسبات والفعاليات العامة، تذكر أن العمل الحقيقي سيبدأ بعدها.

Report this wiki page